Contact

نــــادي منـــارة الشــطـــــرنـــج لتـــنـــميـة القــــــــدرات
Menara Echecs Club pour le Développement des Capacités

البريد الالكتروني: E-mail : saidarif401@hotmail.com

الموقع الالكتروني: Site : www.marrakech-echecs.com

مدرسة النادي:

جمعية النادي المراكشي للكرة الحديدية، دوار العسكر، طريق أكادير، قرب دار الجمعيات، مراكش

دار الجمعيات والمبادرات المحلية، الحي الحسني، دوار العسكر، طريق أكدير، مراكش

Ecole du club:

  • Maison des associations et d’initiatives locales, Hay Hassani, Douar Laasker, Route Agadir, Marrakech
  • Association du Club Marrakchi de Pétanque, Douar Laâskar, Route d’Agadir, Près de la Maison des Associations, Marrakech

 

6 réactions à Contact

  1. kaidi azdine a écrit:

    Bonjour MR Said je vous ai contacté le mardi 07/01/2014 pour avoir des conseils et des suggestions de votre part pour notre club d’Échecs à Oualidia qu’on vient de créer. Et voici si dessus mon adresse mail, comme vous pouvez nous retrouver sur la page facebook : Oualidia kaidi ou sur le groupe Oualidia new green wave. En attendant veiller croire en ma très haute considération.

  2. بسم الله الرحمان الرحيم
    انا عزيز لعميم ، مربي بدار الطالب والطالبة لبريكيين بالرحامنة ، كان لي الشرف في حضور الدورة التكوينية في هذه الرياضة والتي أقيمت بنادي الصداقة طيلة ايام 27 و 28 من هذا الشهر بابن جرير ، وكان لي الشرف بالتعرف على السيد سعيد عريف وبعض أعضاء نادي منارة الشطرنج مراكش ، ومن هذا المنبر أتقدم بجزيل الشكر لهم جزيلا وكذلك للسيد نورالدين الازهري الذي كان له الفضل علينا في حضور هذه الدورة التكوينية للتعريف بهذه الرياضة الذهنية التي كانت حكرا على الملوك والطبقات الراقية ، والسادة أعضاء النادي قدموا مجوهدات كبيرة في تبليغ هذه المهمة ، ونعدهم بتحقيق الهدف الدي من أجله سيكون هناك أطفال بارعين في هذه الرياضة ، وفي الختام أود الانضمام الى هذا النادي وأرغب في الانخراط في النادي ، ولكم جزيل الشكر والسلام عليكم .

  3. نورالدين الأزهري ابن جرير الرحامنة a écrit:

    لقد سمعت عنك الكثير يا السي سعيد أنا رئيس الجمعية الرياضية للتعاون الوطني فرع إقليم الرحامنة ، وتعتزم جمعيتنا تنظيم دورة تكوينية لفائدة مربي ومدير المؤسسات الاجتماعية بإقليم الرحامنة طيلة يومين متتالين وذلك بتنسيق مع مندوبية التعاون الوطني بإقليم الرحامنة ولهذه الغاية يشرفني أن ألتمس من سيادتكم ومن جميع أعضاء النادي مساعدتنا وذلك بالإشراف على تأطير هذه الدورة التكوينية رغبة منا في نشر هذه اللعبة التربوية والفكرية لما لعها ما أدوار كبيرة في تنمية القدرات الفكرية للتلاميذ المتمدرسين بهذه المؤسسات ودورها في تحفيزهم زتشجيعهم على التمدرس المرجو التواصل حتى نحقق هذالا الميتغى والسلام عليكم
    نورالدين الأزهري 0666542080

  4. ouaissa yaacoub a écrit:

    j’admire votre travaille je suis le père d’un nouveau
    enfant membre dans votre club je vous souhaite
    bon chance et bon courage

  5. Nabil a écrit:

    salut, comment je peux m’inscrire avec vous dans ce club et merci,

    • Said Arif a écrit:

      Vous êtes le bienvenu au club. Nos coordonnées sont disponibles sur le site pour nous contacter et nous visiter dans le club.
      Je vous enverrai un émail pour fixer un RV. A bientôt et bienvenu encore une fois.

      Said ARIF (saidarif401@hotmail.com)

Laisser un commentaire

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *